سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أنمي Knights of Sidonia يحصل على عرض جديد

أنمي Knights of Sidonia يحصل على عرض جديد

أنمي Knights of Sidonia يحصل على عرض جديد

حصل اليوم أنمي Knights of Sidonia المقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان على عرض دعائي جديد يبلغ مدته دقيقة واحدة فقط الذي يستعرض قتال مع مخلوق فضائي، وتم الإعلان بأن الأنمي سيتم عرضه خلال 12 حلقة وسيتم عرضه في موسم الربيع ” المزدحم فعلا “.
تعود المانجا للكاتب السيد Nihei Tsutomu ومن أعماله المعروفة بين القراء كل من Biomega و BLAME. وتدور قصة Knights of Sidonia في المستقبل حين يهرب البشر من كوكب الأرض إِثرَ هجوم مميت لمجموعة من الغُرباء المعروفين باسم Gauna، و في الفضاء البعيد المُقفر يتدرّب بطلنا Nagate Tanikaze لقتال الغرباء عن طريق الآليات التي تُعرف باسم Morito ( الحارس ) على متن أسطول Sidonia.
العمل من إنتاج استوديو POLYGON PICTURES ومن اعماله Transformers Prime و Star Wars: The Clone Wars، والذي حصد من خلالهما على جائزة Daytime Emmy، وأيضا له Tron: Uprising والذي أيضا حصد من خلاله على جائزة Annie، العمل من إخراج السيد Kobun SHIZUNO ومن الأعمال التي قام بإخراجها أفلام المحقق كونان 15 .. 16 و 17، وأيضا ساعد في عملية الإخراج في مجموعة من الأعمال ومنها ( Case Closed – Evangelion: 1.0 – Peacemaker ).
للتنويه :
- جائزة Daytime Emmy يتم تقديمها من قبل National Academy of Television Arts and Sciences القابعة في مدينةNew York وأيضا من قبل Academy of Television Arts & Sciences القابعة في Los Angeles.
- جائزة Annie يتم تقديمها لإنجازات الإنميشين ” الرسوم ” من قبل International Animated Film Association القابعة فيLos Angeles.
- أنمي Knights of Sidonia يصادف الذكرى الثلاثين للاستوديو.
المصدر : OKanime _ Truegaming

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق